حبس المتهمين بقتل مسن لسرقته في التجمع الخامس

أمرت نيابة القاهرة الجديدة الكلية، بحبس المتهمين بقتل مسن داخل شقة سكنية بقصد السرقة بنطاق قسم شرطة التجمع الخامس، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي وقت سابق انتقل فريق من النيابة لمعاينة مسرح الحادث، وتبين العثور على جثة رجل في نهاية العقد الخامس من العمر، وبفحص الجثة تبين تهشم الرأس.

وأصدرت النيابة 3 قرارات للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، حيث طالبت النيابة بوصول تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات تمهيدًا لتفريغها، كما استعجلت النيابة سرعة وصول تقرير الصفة التشريحية للمجني عليه.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أن وراء ارتكاب الواقعة «شخصين لهما معلومات جنائية، سيدتين، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة المرج».

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، حيث أقرت إحدى المتهمات بأنها نظرًا لسابقة عملها طرف لدى المجنى عليه، اختمرت في ذهنها فكرة سرقته بالإشتراك مع باقى المتهمين، واستولوا على “مبلغ مالي – جهاز أي باد – 4 هواتف محمولة – حافظات نقود – طبنجة صوت”، ولاذوا بالفرار، وتم بإرشادهم ضبط “جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، جهاز أي باد ، 3 هواتف محمولة، قاموا بشرائها من متحصلات واقعة السرقة، وطبنجة صوت”، بمسكنهم وأقروا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي المستولى عليه بشرائهم الهواتف المحمولة المضبوطة بحوزتهم، والتخلص من الهواتف المحمولة المستولى عليها وحافظات النقود بإلقائهم بالطريق العام، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر

Comments

  • No comments yet.
  • Add a comment